المجلس الإقليمي الجديد لأزيلال يعقد دورة استثنائية

أزيلال – عقد المجلس الإقليمي الجديد لأزيلال، اليوم الثلاثاء، دورة استثنائية صادق خلالها بإجماع أعضائه على مشروع النظام الداخلي للمجلس.

وخصصت هذه الدورة لدراسة والمصادقة على مشروع النظام الداخلي للمجلس، الذي يحدد طريقة تسيير وتدبير شؤون المجلس، وكيفية اشتغال مختلف الأجهزة والهيآت التابعة له.

بهذه المناسبة، دعا رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، صالح ديان، كافة أعضاء المجلس الإقليمي إلى تضافر الجهود من أجل خدمة المصلحة العامة وتحقيق آمال وطموحات ساكنة الإقليم، ملتزما من جهته بالانفتاح على جميع مكونات المجلس أغلبية ومعارضة.

من جهته، أشاد السيد المتوكل بلعسري الكاتب العام لعمالة ازيلال ، بالمجهودات التي بذلها الرئيس السابق للمجلس ، مقدما تهانئه للرئيس المنتخب وكافة أعضاء المجلس الإقليمي على الثقة التي وضعها فيهم المواطنون .

وكان السيد صالح ديان، عن حزب الأصالة والمعاصرة، انتخب بالإجماع رئيسا للمجس الإقليمي لأزيلال بحصوله على 13 صوتا من أضل 21 صوتا يضمها المجلس.

كما جرى انتخاب نواب رئيس المجلس، ويتعلق الأمر بكل من سعيد الزعزاع عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ونورة الحسني عن حزب الاستقلال، ومصطفى اوطالب عن حزب الأصالة والمعاصرة.