بني ملال: تنظيم حملة تحسيسية من أجل تعزيز نظافة المدينة

بني ملال – تنظم خلال هذا الأسبوع بمدينة بني ملال حملة تحسيسية حول الجيل الجديد من الحاويات المخصصة لجمع النفايات، تروم تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على نظافة المدينة، وترسيخ القيم البيئية في السلوك المدني للساكنة.

وتتضمن هذه المبادرة، التي تشرف عليها شركة “بني ملال للبيئة ” المفوض لها تدبير قطاع النظافة بشراكة مع المجلس الجماعي بالمدينة، حملة تعبوية تحت شعار ” كلنا بحركة خفيفة مدينتنا تولي نظيفة “.

وتسعى الحملة إلى تعريف المواطنين وإطلاعهم على الجيل الجديد من الحاويات الأرضية، المخصصة لجمع النفايات عبر الأحياء والشوارع، مع إبراز طريقة عملها، وسبل الحفاظ على بيئة نظيفة وسليمة.

وتأتي هذه الحملة التحسيسية والتعبوية في سياق تجديد حاويات النفايات بجل أحياء وشوارع المدينة، وتغيير البلاستيكية منها بأخرى حديدية، من أجل ضمان بيئة أكثر سلامة وجمالية.

في هذا السياق، وضمن برنامج الحملة، سيشرف مجموعة من العمال طيلة خمسة أيام على تقديم توضيحات وشروحات حول طريقة العمل ، وكيفية التعامل مع هذه الحاويات، وذلك بهدف التحسيس بأهمية التعامل الجيد مع هذا الجيل الجديد من الحاويات، وأثر ذلك على ضمان بيئة تتوفر فيها معايير النظافة والسلامة الصحية.

ومن أجل إنجاح هذه المبادرة أطلقت الشركة عبر شبكة الأنترنيت نهاية الأسبوع المنصرم حملة إلكترونية تحت شعار ” كلنا بحركة خفيفة مدينتنا تولي نظيفة ” ، من المقرر أن تتواصل طيلة الأسبوع الجاري.