بني ملال: فريق المدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية يهيمن على المراتب الأولى للمسابقة الوطنية للقفز على الحواجز

بني ملال -هيمن فريق المدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية يوم الأحد على المراتب الأولى للمسابقة الوطنية للقفز على الحواجز التي أقيمت بنادي الفروسية لبني ملال في الفترة من 21 إلى 23 فبراير.

في هذا الإطار فاز الرائد يوسف السملالي ، الذي كان ممتطيا الفرس “إلينا” بالجائزة الكبرى للمسابقة الوطنية للقفز على الحواجز محققا توقيتا قدره 76 ثانية و33 ، متقدما على كل من زميليه الرائد عمر عسيل (فريق المدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية) ممتطيا “غافيراس أونو” بتوقيت (76 ثانية و85 ، والرائد عبد الفتاح أوتنغرين (فريق المدرسة الملكية للخيالة للقوات المسلحة الملكية) ممتطيا “جيو” (93 ثانية و09).

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية الهامة أشرف والي جهة بني ملال-خنيفرة عامل إقليم بني ملال الخطيب لهبيل على توزيع الجوائز على الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وكانت فعاليات المباراة الوطنية للقفز على الحواجز والإقصائيات المؤهلة لكأس العرش 2020 ، التي نظمها نادي الفروسية لبني ملال تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، قد انطلقت يوم السبت بمشاركة أكثر من 100 فارسا ينتمون ل11 ناديا تابعا للجامعة الملكية المغربية للفروسية.

وعرفت هذه التظاهرة مشاركة فئات متعددة من الفرسان (كبار وصغار ومتوسطي السن) بالإضافة إلى تنظيم الجائزة الكبرى لفعاليات تصفيات كأس العرش 2020 .

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء أعرب رئيس فرع نادي الفروسية لبني ملال السيد إسماعيل العبدلاوي عن سعادته بتنظيم هذه المسابقة الوطنية في مدينة بني ملال ، منوها بمساهمة ولاية الجهة ومختلف السلطلات المحلية بالإقليم في توفير الظروف الملائمة لتنظيم هذا الحدث المتميز بالمدينة.

وبهذه المناسبة فتح النادي أبوابه للجمهور بالمجان لتمكينه من الاستمتاع بمختلف الأجواء التي تخلقها رياضة الفروسية، وإتاحته الفرصة للاطلاع عن قرب على المزايا النبيلة لممارسة هذه الرياضة التي أصبحت تعرف إقبالا متزايدا.