تنظيم النسخة الأولى لمهرجان أزيلال للرياضة للجميع تحت شعار ” الرياضة في خدمة المجتمع”

أزيلال – تنفيذا لبرنامجها الوطني، نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، يوم الأربعاء بالمركب الرياضي بمدينة أزيلال، بدعم من عمالة الإقليم، النسخة الأولى لمهرجان أزيلال للرياضة للجميع تحت شعار ” الرياضة في خدمة المجتمع”.
وأفاد بلاغ للجامعة أن هذا الموعد الرياضي، الذي ترأسه عامل إقليم أزيلال، السيد محمد عطفاوي، بمعية رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، السيدة نزهة بدوان، تم خلاله تنظيم أنشطة تربوية وورشات رياضية متنوعة فردية وجماعية، شارك فيها عدد من شباب المدينة ومنخرطو بعض الجمعيات الرياضية المحلية.
وشكل هذا الملتقى الرياضي الحافل، المنظم بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة (قطاع الشباب والرياضة)، مناسبة أيضا للتحسيس بأهمية الرياضة لدى مختلف شرائح المجتمع والفئات العمرية وتعميم ممارسة النشاط البدني وأثره الإيجابي على صحة الفرد والمجتمع.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع كانت قد نظمت يوم 12 يونيو الماضي مجموعة من الأنشطة التربوية والرياضية لفائدة مؤسسات تعليمية وجمعيات رياضية بمدينة خنيفرة، سعيا إلى تعميم الممارسة الرياضية وإشاعة الثقافة الرياضية.