ثمن نهائي كأس العرش (2019-2020) .. فريق رجاء بني ملال يتأهل إلى دور الربع عقب فوزه على مضيفه وداد السراغنة بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (6-5)

قلعة السراغنة – تمكن فريق رجاء بني ملال من التأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تغلبه على مضيفه وداد السراغنة عقب الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية (6-5) في المباراة التي جمعتها، اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي بقلعة السراغنة، برسم ثمن نهائي كأس العرش (2019-2020 ) .

وكان الوقت القانوني والإضافي لهذه المقابلة، التي أدارها الحكم محمد زرزاي ، قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسجل هدف فريق وداد السراغنة اللاعب ياسين مهداوي (د 36 ض ج)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق رجاء بني ملال اللاعب إدريس بناني (د 67).

وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية ، التي ابتسمت لفريق رجاء بني ملال بعد توقيع لاعبيه على ستة ضربات جزاء مقابل خمسة لفريق وداد السراغنة.

وبهذا التأهل ينضم فريق رجاء بني ملال إلى ركب المتأهلين إلى دور الربع بجانب أندية المغرب الفاسي وحسنية أكادير والرجاء الرياضي والجيش الملكي.

وتتواصل اليوم الخميس لقاءات الربع بإجراء مباراة شباب أطلس خنيفرة في مواجهة المغرب التطواني، ومباراة شباب المحمدية ضد الدفاع الحسني الجديدي.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء يوم الثلاثاء ، بسبب إلتزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.