أزيلال: تنصيب السيد فؤاد باديس مديرا إقليميا للتعليم بأزيلال

أزيلال- تم اليوم الخميس تنصيب السيد فؤاد باديس مديرا إقليميا للتربية والتكوين بمديرية أزيلال خلفا للسيد حاميد الشكراوي المعين بدوره مديرا إقليميا جديدا لمديرية بني ملال.

وفي كلمة له بالمناسبة، دعا السيد مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة كلا من المدير الإقليمي الجديد بأزيلال وكافة أطر وموظفي المديرية، إلى مضاعفة الجهود لمواصلة دينامية الإصلاح التربوي، والتنزيل الناجع لأحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وتحسين حكامة المنظومة التربوية على الصعيدين الإقليمي والمحلي.

وأشاد fالمجهودات التي بذلها السيد حاميد الشكراوي للارتقاء بالمنظومة التربوية بالإقليم، وهنأه على تعيينه مديرا جديدا للمديرية الإقليمية ببني ملال.

بعد ذلك قدم مدير الأكاديمية لمحة عن المسار المهني للسيد فؤاد باديس الذي شغل سابقا منصب المدير الإقليمي بخنيفرة، مهنئا إياه على تجديد الثقة التي حظي بها.
وأوضح بلاغ للأكاديمية أن حفل التنصيب وتسليم المهام بين المديرين الإقليميين يندرجان في سياق تفعيل مبدأ التداول على مناصب المسؤولية، وفتح الآفاق للأطر ذوي الكفاءة لقيادة وتدبير الشأن التربوي على المستوى الإقليمي، بما يتناسب مع الرهانات والتحديات المطروحة على المنظومة التربوية، وعلى الخصوص في ظل أجرأة المشاريع الاستراتيجية لتنزيل أحكام القانون الإطار رقم 51.17، المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.
وأشار البلاغ إلى أن عامل إقليم أزيلال استقبل بمقر العمالة السادة مصطفى السليفاني مدير الأكاديمية، وفؤاد باديس المدير الجديد بمديرية أزيلال، وحاميد الشكراوي المدير السابق بالمديرية، مثمنا الخدمات الجليلة التي أسداها هذا الأخير لقطاع التعليم بالإقليم، متمنيا التوفيق والسداد للمدير الجديد، للرقي بقطاع التربية والتكوين على مستوى الإقليم.