أشغال تهيئة معلب بني ملال تشارف على الانتهاء

بني ملال / اقتربت أشغال التهيئة من نهايتها وبات افتتاح الملعب الكبير لبني ملال وشيكا وذلك بعد إغلاق دام عدة أشهر خضع خلالها لعمليات صيانة وتجديد كبرى همت المدرجات والأضية.

وقد قام والي جهة بني ملال خنيفرة السيد خطيب لهبيل مرفوقا برئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة السيد إبراهيم مجاهد اليوم الخميس بزيارة تفقدية للملعب حيث تم الوقوف على تقدم الأشغال به.

يذكر أن عملية التهيئة والتجديد والإصلاح هذه تندرج في إطار اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وخلال هذه الزيارة قدمت لوالي الجهة والوفد المرافق له جميع الشروحات المتعلقة بإنجاز الأشغال الخاصة بمختلف مرافق المركب، التي بلغت مراحلها النهائية.

ومن المنتظر أن يصبح الملعب جاهزا في الأيام القريبة، لاستقبال الجمهور واحتضان المباريات في ظروف جيدة وآمنة.

هذا ويعتبر انهاء اشغال اصلاح وتهيئة هذا الملعب، تتويجا للمجهودات المتواصلة المبذولة من طرف سلطات الولاية ومجلس الجهة ومختلف الفعاليات بالمدينة، لتأهيل هذا الملعب ليكون في مستوى ملاعب كرة القدم الوطنية، حتى يتمكن الفريق المحلي لكرة القدم من اجراء مبارياته على ارضية هذه المنشأة الرياضية الهامة التي سيكون لإنجازها وقع إيجابي في نفوس محبي ومشجعي فريق رجاء بني ملال لكرة القدم بصفة خاصة، وعلى الساكنة الملالية بصفة عامة.