أولمبيك خريبكة لكرة القدم يعقد جمعا عاما في 27 غشت

خريبكة – أعلن نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم عن عقد الجمع العام السنوي العادي للموسم الرياضي 2021/ 2022، السبت 27 غشت، بالمركب الثقافي بخريبكة، بهدف تجديد أجهزته التسييرية .

وأوضح المكتب المديري للنادي ، في بلاغ بهذا الخصوص، أن جدول أعمال هذا الجمع العام العادي يتضمن تدارس عدد من النقاط ، من ضمنها المصادقة على القانون الداخلي وانتخاب مکتب جدید.

فبخصوص نقطة انتخاب مکتب جدید، أهاب المكتب المديري بالراغبين في الترشح لرئاسة النادي أن يقدموا ملفات ترشيحهم و لوائحهم مرفوقة بملخص لبرنامجهم بإدارة النادي أو إرسالها عبر البريد إلى العنوان التالي “المركب الرياضي للفوسفاط زنقة القصر الكبير، خريبكة” ، وذلك 8 أيام قبل تاريخ إجراء الجمع العام المذكور، على أساس أن آخر أجل لقبول الترشيحات هو الجمعة 19 غشت 2022.

وأوضح البلاغ، الى أن الجمع العام سيجرى وفق جدول الأعمال التالي: التأكد من النصاب القانوني، الكلمة الافتتاحية للرئيس، التداول في التقريرين الأدبي والمالي، المصادقة على القانون الداخلي، و المصادقة على الميزانية المرتقبة، والمصادقة على مشروع التكوين، فضلا على تحيين اللوائح، و مختلفات، وانتخاب رئیس ومکتب جدیدین.