الانتقالات الشتوية: فريق رجاء بني ملال يعزز تركيبته البشرية بخمسة لاعبين جدد

بني ملال – تعاقد فريق رجاء بني ملال لكرة القدم مع خمسة لاعبين خلال الانتقالات الشتوية، بهدف تعزيز تركيبته البشرية في أفق تحقيق حلم العودة إلى حظيرة القسم الوطني الأول .

وفي هذا الصدد، تعاقد فارس عين أسردون مع اللاعب خالد أورخانو، الذي يشغل مركز قلب الهجوم، معارا من فريق الجيش الملكي إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، واللاعب ياسين سعود، القادم من فريق الوفاق السلاوي، بموجب عقد يمتد حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.
كما تعاقد الفريق مع الحارس الايفواري محمد جبان بموجب عقد يمتد لموسم ونصف في صفقة انتقال حر، والمدافع الاوسط المهدي بلعروصي القادم من المغرب التطواني، بالإضافة إلى المهاجم أبو بكار كورما، اللاعب السابق لفريق الراسينغ البيضاوي.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، قال مدرب رجاء بني ملال، محمد إسماعيل العلوي، إن تعزيز الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي بخمسة لاعبين جدد يندرج في إطار رغبة النادي دخول غمار مباريات الإياب بفريق تنافسي قادر على مقارعة الفرق القوية في بطولة دوري القسم الثاني، وتحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف العلوي أن الفريق الملالي يسعى بذلك للعب أدوار طلائعية في بطولة الدوري الأول واحتلال المراتب الاولى، وبالتالي الفوز بإحدى بطاقتي الصعود لقسم البطولة الاحترافية إنوي.