السيد أمكراز يعقد اجتماعا مع أطر وزارة الشغل بجهة بني ملال خنيفرة

خريبكة –  عقد وزير الشغل والإدماج المهني السيد محمد أمكراز اليوم الثلاثاء بمدينة خريبكة اجتماعا تواصليا مع أطر الوزارة بجهة بني ملال خنيفرة تناول استراتيجية الوزارة للسنة المقبلة.

وتناول الاجتماع كيفة مواكبة مصالح الوزارة لإعادة انطلاق الاقتصاد الوطني لمرحلة ما بعد كوفيد-19 والأدوار المنوطة بها في هذا السياق.

وفي تصريح لقناة ”إم 24“ التابعة للمجموعة الإعلامية لوكالة المغرب العربي للأنباء قال السيد أمكراز إن الجائحة مازالت مستمرة ونحن مطالبون بالتعبئة من أجل الاضطلاع بالأدوار الوطنية المنوطة بنا خلال المرحلة المقبلة وإعادة إطلاق الاقتصاد الوطني بالكيفية التي تجعل الجميع يستأنف عمله.

ونوه بأن أطر الوزارة تضطلع في هذا السياق بأدوار كبيرة في هذه العملية ككل سواء في مراقبة المقاولات والالتزام بتدابير الصحة والسلامة والمواكبة في فضاء العمل بما يمكن من خلق ظروف صحية داخل المقاولة.

وكان السيد أمكراز قد ترأس في وقت سابق اليوم حفل توقيع اتفاقية شغل جماعية بين شركة أوزون المفوض لها تدبير مرفق النظافة وجمع النفايات بمدينة خريبكة والمكتب النقابي المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالبين بالمغرب.

وجرى حفل التوقيع بالخصوص بحضور الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب السيد النعم ميارة والرئيس المدير العام لشركة أوزون السيد عزيز البدراوي.