الفقيه بن صالح:تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد

أقيم، اليوم الخميس، بمقر عمالة إقليم الفقيه بن صالح حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالاقليم ، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا.

وتتعلق هذه التعيينات الجديدة على وجه الخصوص بمناصب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة اقليم الفقيه بن صالح  ، وباشا المدينة ، وباشا أولاد عياد ، ورؤساء الدوائر والملحقات الإدارية ، وكذا القياد.

وفي كلمة  بهذه المناسبة ، استعرض عامل إقليم الفقيه بن صالح، محمد قرناشي، مختلف مهام  رجال السلطة فيما يتعلق بتدبير الشؤون المحلية وفق مقاربة تراعي مبدأ القرب ، مذكرا في هذا الصدد بالمفهوم الجديد للسلطة وضرورة حماية مصالح المواطنين مع تبني مقاربة استباقية لتدبير المخاطر.

وحث رجال السلطة الجدد على التحلي بروح  التضحية والتفاني عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع قضايا التنمية المحلية ، مذكرا بضرورة محاربة الظواهر التي تقوض الديناميات المحلية.

ودعا  رجال السلطة المعينين لإظهار التزام قوي وحازم بمختلف مشاريع التنمية بالاقليم ، ولا سيما المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وجرت مراسم تنصيب رجال السلطة  الجدد بحضور رؤساء المجالس المنتخبة ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الأجهزة الأمنية والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية وممثلي المجتمع المدني.