الفقيه بن صالح: اجتماع أعضاء المكتب المديري لعصبة تادلة أم الربيع للكرة الحديدية

الفقيه بن صالح – عقد أعضاء المكتب المديري لعصبة تادلة أم الربيع للكرة الحديدية أمس السبت بالفقيه بن صالح اجتماعا ، خصص للتداول في الإعداد للجمع العام السنوي للعصبة، و عقد الجموع العامة للأندية.

وخلال هذا الاجتماع دعا أعضاء المكتب المديري لعصبة تادلة أم الربيع كافة الجمعيات إلى عقد جموعها العامة قبل متم شهر شتنبر 2021 ، كي يتمكن المكتب المديري للعصبة من عقد جمعه العام السنوي.

كما تم التأكيد خلال هذا الاجتماع على ضرورة تعجيل هذه الجمعيات بوضع ملف الاعتماد لدى وزارة الشباب والرياضة قبل نهاية أكتوبر 2021. وسيتم عقد يوم دراسي مع جميع رؤساء الجمعيات أو الكتاب العامين لشرح كيفية إعداد الملف.

وأكد المشاركون على أهمية عقد الجمع العام السنوي للعصبة قبل نهاية أكتوبر 2021 ، كما تمت دعوة الكاتب العام وأمين المال من أجل إعداد التقريرين الأدبي والمالي ليكونا جاهزين 15 يوما قبل عقد الجمع العام.

وتداول الاجتماع استئناف الدوريات الجهوية في ظل جائحة كورونا، وفي هذا الصدد قدمت اللجنة التقنية مجموعة من السيناريوهات لكيفية انطلاق البطولة، غير أن أغلبية أعضاء المكتب المديري للعصبة أكدوا على ضرورة انتظار استكمال التلقيح وانطلاق باقي الرياضات الأخرى.