بني ملال: المدرسة العيا للتكنولوجيا و”إنجاز المغرب” توقعان اتفاقية شراكة لتحفيز الشباب على روح المبادرة

بني ملال – وقعت المدرسة العليا للتكنولوجيا ببني ملال وجمعية “إنجاز المغرب” يوم الثلاثاء اتفاقية شراكة، تهدف إلى تحفيز روح المبادرة لدى الشباب وإعدادهم لولوج عالم الشغل.

ووقع الاتفاقية مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا ببني ملال عبد الخالق أسامة والمديرة العامة لجمعية “إنجاز المغرب” ليلى مامو.

ومن خلال اتفاقية الشراكة هاته، اتفق الطرفان على توحيد جهودهما لضمان نشر أفضل البرامج التكوينية ومواكبة طلبة المدرسة العليا للتكنولوجيا ببني ملال وجامعة السلطان مولاي سليمان في مجال المبادرة الفردية وتشجيع الثقافة المقاولاتية.

وستوفر هذه الشراكة مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية لفائدة طلبة المدرسة العيا للتكنولوجيا ببني ملال ، بشراكة مع IBM وغوغول وميكروسوفت ، من أجل تعزيز مهاراتهم الشخصية ومؤهلاتهم الرقمية.

وتساهم جمعية “إنجاز المغرب” في بروز جيل جديد من المقاولين وحاملي المشاريع، من خلال برامج تكوينية موجهة، ترتكز على منهجية “التعلم عن طريق العمل” ، والتي أثبتت جدارتها في أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم.

وتهدف هذه البرامج ، التي تمتد من المدرسة الابتدائية إلى الجامعة، إلى تمكين الشباب من الأدوات التي يحتاجونها لتوجيههم المدرسي وإعدادهم للعمل وتطوير مهاراتهم ومؤهلاتهم .