بني ملال: تسارع وتيرة أشغال تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم

 

بني ملال – تتواصل بمدينة بني ملال ، بوتيرة متسارعة ، أشغال تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم، وذلك في مسعى لتعزيز العرض الرياضي بالمدينة، وتطوير البنيات التحتية الرياضية بالمنطقة.

في هذا السياق، قام والي جهة بني ملال -خنيفرة ، مرفوقا برئيس جماعة بني ملال، بزيارة لملعب العامرية، بهدف الوقوف على سير إنجاز أشغال إصلاحه وتأهيله التي انطلقت أواخر شهر مارس الماضي، وذلك بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومجلس جماعة بني ملال.

ويعد تأهيل ملعب العامرية ثمرة شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وولاية الجهة وجماعة بني ملال، وانخراط مختلف الشركاء المحليين، الأمر الذي مكن من تعبئة الاعتمادات اللازمة لإنجاز أشغال تأهيل وإصلاح وتجهيز هذه المنشأة الرياضية.

وسيمكن مشروع تأهيل هذا الملعب ، الذي يشكل ذاكرة كروية حافلة أنجبت لاعبين كبارا لعبوا في فريق الرجاء الملالي وفرق وطنية ودولية، من إضفاء حلة جديدة على هذه المنشأة، تؤهلها لتوفير الشروط اللازمة لإجراء المباريات في كرة القدم في ظروف مواتية ترفع من مستوى ممارسة هذه الرياضة وتستجيب لتطلعات شباب المدينة، وتعزز البنيات التحتية الرياضية بمدينة بني ملال .