بني ملال: دورة تكوينية لفائدة المقاولين الشباب حول تقنيات التسويق

بني ملال – نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال خنيفرة اليوم الأربعاء ببني ملال دورة تكوينية لفائدة عدد من المقاولين الشباب حول “تقنيات التسويق والمناهج التجارية”.

وتهدف هذه الدورة التكوينية ، التي نظمت بتعاون مع “دار المقاول ” ، إلى تمكين المقاولين الشباب من المهارات والمعارف النظرية والتطبيقية الضرورية المتعلقة بتطوير استراتيجيات تجارية في مجال التسويق، تساعدهم على تحقيق أمثل لمشاريعهم الذاتية.

كما تروم هذه الدورة ، الرابعة من نوعها هذه السنة، مواكبة هؤلاء المقاولين الشباب من أجل إطلاعهم على الطرق والوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في عملية التسويق من أجل التعريف بفوائد ومميزات السلع والخدمات المراد بيعها ، وضمان استمرارها في السوق وتوفير شروط ملائمة في مجال التسويق والمبيعات.

وتندرج هذه الدورة التكوينية في إطار تنزيل مقتضيات اتفاقية الشراكة والتعاون المبرمة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لبني ملال خنيفرة والتجاري وفا بنك.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى مواكبة وتكوين ومساعدة حاملي المشاريع الشباب حتى يتمكنوا من تطوير مشاريعهم من خلال تمكينهم من تكوين مجاني في مجالات التدبير والتسيير والتمويل والتسويق المقاولاتي.