خريبكة: تتبع مشاريع إرساء مسارات ومسالك “رياضة ودراسة” بعدد من المؤسسات التعليمية

خريبكة – شكل موضوع تتبع مشاريع إرساء مسارات ومسالك “رياضة ودراسة” بعدد من المؤسسات التعليمية بخريبكة ، محور زيارة قام بها مؤخرا مدير الارتقاء بالرياضة المدرسية بوزارة التربية السيد عبد السلام ميلي لمديرية خريبكة.

وفي هذا الإطار عقد لقاء بين مدير الارتقاء بالرياضة وعامل إقليم خريبكة ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال- خنيفرة، لتدارس سبل الارتقاء بالرياضة المدرسية، وتوسيع قاعدة المستفيدات والمستفيدين من هذه المسارات والمسالك.

وفي سياق متصل تم القيام بزيارات ميدانية للمشاريع الرياضية في طور الإنجاز، ومن ضمنها مشروع الثانوية التأهيلية الإمام مالك بشراكة مع عمالة إقليم خريبكة والمكتب الشريف للفوسفاط، بالإضافة إلى مشاريع بنيات تحتية رياضية من المرتقب إنجازها على المدى القريب والمتوسط بعدد من المؤسسات التعليمية بالإقليم.

وضم الوفد بالإضافة إلى مدير مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية بوزارة التربية و مدير الأكاديمية الجهوية ، المدير الإقليمي بخريبكة وممثلين عن السلطات المحلية وأعضاء الفريق المركزي والجهوي والإقليمي للمشروع رقم 11 من مشاريع القانون الإطار ، والمتعلق بالارتقاء بالحياة الرياضية.