malaysian women having a good time showering.http://justfap.xxx/

خنيفرة.. انتخاب محمد أقلمون عن التجمع الوطني للأحرار رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات الترابية الأطلس

خنيفرة – انتخب، أمس الخميس، السيد محمد اقلمون، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات الترابية “الأطلس” للمحافظة على البيئة والغابة وتنمية الموارد الطبيعية وتجهيز الجماعات وحفظ الصحة.

وحصل السيد أقلمون ، خلال جلسة انتخابية حضرها الكاتب العام لعمالة إقليم خنيفرة، على ثقة 23 عضوا من أصل 24 يشكلون مجموعة الجماعات الترابية الأطلس، في حين تغيب عضو واحد عن الحضور.

وتم بالمناسبة نفسها، انتخاب أربعة نواب للرئيس، فضلا عن كاتب للمجلس ونائبه. وتقاسم كل من حزب التجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية باقي تشكيلة المكتب، التي ضمت إضافة إلى الرئيس 6 أعضاء.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال اقلمون إن مجموعة الجماعات الترابية الأطلس تضطلع بدور تنموي مهم على مستوى الإقليم ٬ بالنظر إلى طبيعتها التضامنية ، وأهدافها الرامية إلى تقوية علاقات التعاون بين الجماعات الغنية ونظيراتها الفقيرة.

وأكد اقلمون على ضرورة تعزيز الجهود الرامية إلى فك العزلة عن المناطق الجبلية، خصوصا خلال فصل الشتاء وسقوط الثلوج، مبرزا أهمية تطوير المشاريع التنموية والاجتماعية والمرافق البيئية والبنى التحتية بالإقليم، على شاكلة مشروع “مركز طمر وتثمين النفايات الصلبة” الذي يعد ثاني مشروع في المغرب يعنى بمعالجة مشكل المطارح العشوائية بالإقليم في إطار رؤية مندمجة لتدبير النفايات بشكل عصري ومعقلن .

وأضاف الرئيس المنتخب أن مجلس مجموعة الجماعات الترابية الأطلس عازم، من خلال تسطير الأهداف والأولويات الأساسية، على المساهمة في تنمية الإقليم رفقة باقي الشركاء من جماعات ترابية ومجلس إقليمي وجهة.